top of page

فحص استخدام ACC للوقاية من هشاشة العظام ونضوب الكتلة العضلية لدى رواد الفضاء - استخدام الكالسيوم عديم الشكل البلوري لإطالة مدة الوجود البشري في الفضاء

يوسي بين, موطي تيكوطنسكي

سيتمحور القرن الـ 21 حول الفرص القائمة خارج الكرة الأرضية التي ستتيح المجال لإجراء أبحاث علمية وإقامة مستعمرات فضائية مستقبلًا.
أحد التحديات التي يواجهها بنو البشر في تحقيق هذه الغاية هي التغلب على نضوب الكتلة العضلية الذي يحدث في أعقاب المكوث لفترة طويلة (أكثر من 6 أشهر) في ظروف الجاذبية الصغرى.
تصنع Amorphical صيغة خاصة من كربونات الكالسيوم عديم الشكل البلوري ( ACC). أثبتت الأبحاث الإكلينيكية وما قبل الإكلينيكية حدوث تحسّن كبير في امتصاص المنتج مقارنةً بحلول أخرى، وبما يتماشى مع زيادة كثافة العظام بالإضافة إلى الكتلة العضلية.
SpacePharma متخصصة في التجارب البيولوجية في الفضاء، وستجري فحصًا لقابلية تنفيذ مهمة كهذه.Amorphical מייצרת נוסחה ייחודית של סידן פחמתי אמורפי (AC C). מחקרים קליניים ופרה קליניים הוכיחו ספיגה משופרת באופן משמעותי של המוצר ביחס לפתרונות אחרים ובהתאם עלייה במסת עצם כמו גם בשרירים . SpacePharma מתמחה בניסויים ביולוגיים בחלל ותבצע את בדיקת ההיתכנות במשימה זו.

home page

للأسئلة والتعاونات حول التجربة - راسلونا

تمّّ إرسال رسالتك بنجاح!

bottom of page